شانجان أوتوموبيل تعلن الرياض مركزا للإعلان عن إطلاق عملياتها الإقلمية

في حدث استثنائي يعكس عمق الثقة التي توليها شركة شانجان للمجدوعي كشريك استراتيجي رئيسي في توسعها الإقليمي، اختارت شانجان أوتوموبيل العاصمة الرياض لتكون المنصة للإعلان عن إطلاق عملياتها في المنطقة. وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك رئيس شركة شانجان، السيد "وانج جون"، في زيارته الأولى للشرق الأوسط، إلى جانب الملحق التجاري الصيني في المملكة، السيد وو جيه، والسيد كلاوس زيسيورا، نائب الرئيس المسؤول عن عمليات التصميم العالمية، بالإضافة إلى وكلاء شانجان في الشرق الأوسط وإفريقيا وممثلي الصحافة العالمية.

استعرض الحفل إنجازات المجدوعي منذ توليها وكالة شانجان في المملكة، حيث تمكنت من تعزيز حضورها القوي وتقديم خدمات متميزة لعملائها في مختلف المناطق. اليوم، يتجاوز أسطول شانجان في المملكة 150,000 سيارة، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها العملاء لهذه العلامة التجارية. وتدير المجدوعي 32 فرعاً لعلامة شانجان في جميع أنحاء المملكة، مما يسهم في تعزيز انتشار العلامة وتوسيع خدماتها.

تأكيداً على نجاحاتها، أعلنت شانجان أن اختيارها للمملكة للإعلان عن إطلاق عملياتها في المنطقة جاء نتيجة للثقة المتبادلة والنجاحات التي حققتها المجدوعي في السوق السعودي، وهو ما يعزز التزام شانجان بتقديم خدمات متميزة في السوق الإقليمي.

من جهته، عبر محمد بن علي المجدوعي، عضو مجلس إدارة مجموعة المجدوعي القابضة، عن فخره بالشراكة مع شانجان، قائلاً: "اختيار شانجان للمملكة كمنصة أولى يعكس نجاح التعاون بيننا. نحن ملتزمون بتقديم أفضل دعم لتحقيق مزيد من النجاحات المشتركة". كما أكد رئيس شركة شانجان، "وانج جون"، على أهمية الشراكة، واصفاً المجدوعي بأنها "الأساس الذي تبنى عليه استراتيجيتنا في الشرق الأوسط".

في نهاية الحفل، كشفت المجدوعي شانجان عن طرازي UNI-S و UNI-V Sport لأول مرة في المنطقة، وكرمت عميلها السيد سلطان الخبراني الذي قطع بسيارته شانجان CS75 2016 أكثر من 500,000 كم، في لفتة تعكس التزام الشركة بعملائها.

تعد هذه الأمسية بداية لعصر جديد من التعاون والنجاحات بين المجدوعي وشانجان، مع التزام واضح بتحقيق المزيد من التميز والابتكار في خدمة عملائها في المنطقة.
Back to Almajdouie News Room