تكريم المجدوعي للوجستيات تقديرًا لالتزامها بالسلامة

مَنحت شركة ينبت جائزة أفضل مقاول للبيئة والصحة والسلامة والأمن في العام 2021 لشركة لمجدوعي للوجستيات وذلك تقديرًا لالتزامها الاستثنائي بالسلامة. وتأتي هذه الجائزة عقب إتمام الشركة عام كامل دون وقوع أي حوادث أو مخالفات، مع استيفاء جميع متطلبات الامتثال الخاصة بالبيئة والصحة والسلامة والأمن.

وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام للعمليات في شركة المجدوعي دي رايكه السيد بارت دارسيس: "يعرب عملاؤنا دائمًا عن تقديرهم لجودة خدماتنا، وهو ما يؤكد على التزامنا الراسخ بتجاوز جميع توقعاتهم. لذا فإننا نشعر ببالغ الفخر والاعتزاز بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من شركة رائدة مثل ينبت. وهو إنجاز بارز يلهمنا مواصلة العمل دون كلل لضمان الالتزام بأعلى معايير السلامة والكفاءة طوال الوقت."

ومن جانبه قال المدير العام للنقل السيد فيصل نديم: "كان للعمل الجماعي دور حاسم في نجاح هذا المشروع، ومن هنا، أود أن أثني على تفاني فريق عملنا ومهنيتهم وأهنئهم جميعًا على هذا الإنجاز المشرّف. كما أود أن أشكر إدارة ينبت على دعمها القيم وتعاونها المتواصل، وهو ما يعتبر عاملًا جوهريًا لتعزيز مسيرة نجاحنا وتحقيق أهدافنا المشتركة."

ومن الجدير بالذكر أن شركة ينبت هي أحد أكبر مجمعات البتروكيماويات في المملكة العربيّة السعوديّة، إذ تنتج 1.4 مليون طن من البولي إيثلين والبولي بروبيلين سنويًا. وعلى مدار العقدين الماضيين، قدمت المجدوعي للوجستيات العديد من الخدمات اللوجستيّة عالية الجودة لهذا المشروع التنموي، ومنها التعبئة وصيانة الآلات والنقل والتخزين والتخليص الجمركي. وقد أسهمت روح التعاون القوي بين الطرفين في ضمان الحفاظ على أعلى مستويات السلامة والكفاءة بالمشروع على مر السنين.
Back to Almajdouie News Room