افتتــــاح المقــــر الجديـــد لمجموعــــة المجدوعــــــي في العاصمـــــة الريـــــاض

افتتحت مجموعة المجدوعي مقرها الجديد في العاصمة الرياض، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية وتعزيز تواجدها في في جميع أنحاء المملكة. ويتمركز المقر الجديد في موقع استراتيجي في العاصمة، مما يسهل الوصول إليه ويعزز قدرة المجموعة على تلبية احتياجات عملائها في المنطقة.

تأتي هذه الخطوة التزامًا من المجموعة بتقديم الخدمات وبناء علاقات قوية مع عملائها في العاصمة الرياض، والذي يعكس رؤية المجدوعي القابضة للنمو والتطوير المستدام، وتعزيز حضورها في سوق الأعمال المحلية .والإقليمية. كما يعد هذا الافتتاح تماشيا مع التوجهات الاقتصادية والمواكبة لرؤية المملكة

شهدت مراسم الافتتاح حضور رئيس المجدوعي القابضة، الأستاذ يوسف المجدوعي، والرئيس التنفيذي للمجدوعي للوجستيات، الأستاذ محمد المجدوعي، والرئيس التنفيذي لرائد فنتشرز الأستاذ عمر المجدوعي، ورئيس مجلس إدارة شركة الوفاق لحلول النقل (يلو) الأستاذ ناصر القحطاني. كما شارك الافتتاح عدد من قيادات المجموعة التنفيذية على رأسهم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، الأستاذ عبدالله الغامدي، والرئيس التنفيذي للاستراتيجية، الأستاذ إسحاق جابري، والرئيس التنفيذي للمجدوعي للسيارات، الأستاذ أحمد سعود عباسي، والرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة في المجدوعي، الأستاذ علي المريسل، والرئيس التنفيذي لشركة مجد للاستثمار، الأستاذ محمود الكوهجي.
Back to Almajdouie News Room