أرجاء للسفر والسياحة وكيلاً حصرياً لطيران الجزيرة في السعودية

وقعت شركة أرجاء للسفر والسياحة التابعة لمجموعة المجدوعي اتفاقية مع طيران الجزيرة بدولة الكويت لتصبح وكيلاً حصرياً لها في المملكة، وذلك امتدادا للتعاون الاستراتيجي المشترك ولتعزيز خدمات السياحة والسفر بين السعودية والكويت.
وتأتي هذه الشراكة تبعاً لامتلاك الشركتين قيماً وتوجهات متلائمة في مجال الخدمات المقدمة للعملاء والحلول الابتكارية، وتتوافق من خلال سعيهما الواضح لتلبية الطلب المتزايد على خدمات السياحة والسفر بين البلدين وفتح خطوط سفر جديدة لتعزيز الربط العالمي بين المملكة والدول الأخرى إلى جانب خلق المزيد من فرص العمل والشراكات التجارية في مختلف القطاعات.
وقد حضر التوقيع محمد بن علي المجدوعي المدير التنفيذي لقطاع اللوجستيات وأحمد عبدلله المجدوعي مدير عام الصناعات والرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماتشاندران و نائب رئيس المبيعات بارتان راڤيندران وعدد من القيادات التنفيذية من الطرفين في مدينة الدمام.
يذكر أن شركة أرجاء للسفر والسياحة هي جزء من مجموعة المجدوعي، وهي وكيل معتمد من قبل الرابطة الدولية للنقل الجوي IATA))، تأسست في عام 1980، وهي متخصصة في تقديم خدمات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية، واكتسبت أرجاء منذ إنشائها حتى الان شهرة إقليمية في توفير حلول سفر شاملة لجميع احتياجات السفر، بما في ذلك العطلات، ورحلات العمل، ورحلات الترفيه، والرحلات الجماعية.
Back to Almajdouie News Room