المجدوعي دي رايكه تحتفل بمرور 15 عامًا على تأسيسها

أقامت شركة المجدوعي دي رايكه المحدودة احتفالًا بمناسبة مرور 15 عامًا على تأسيسها في المقر الرئيسي لمجموعة المجدوعي في الدمام. وكان في الحضور نخبة من كبار المسؤولين من الشركة، كما حضر ممثلون من مجموعة دي رايكه الفعالية عن بُعد.

وقام كل من نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس مجلس إدارة المجدوعي دي رايكه السيد عبد الله بن علي المجدوعي والرئيس السابق لمجموعة دي رايكه السيد لين دي رايكه بإلقاء كلمتين تناولتا تاريخ الشركة ومسيرة نجاحها المشرّفة.

وبهذه المناسبة قال السيد المجدوعي: "منذ 15 عامًا مضت، أحالتنا سابك إلى شركة هولنديّة استثنائيّة تبحث عن شريك محلي للخدمات اللوجستيّة. وأتذكر عندما قابلت لين للمرة الأولى وكيف نشأت بيننا على الفور علاقة وطيدة قائمة على التناغم والتفاهم المتبادل. وعلى مدار السنين، واصنا العمل معًا لبناء جسور من الثقة أثمرت عن تحقيق نجاح تلو الآخر."

وقال السيد دي رايكه: "يقوم نجاح المجدوعي دي رايكه على ركائز الثقة وروح الفوز والشراكة بمعناها الحقيقي. ورغم إنني لم أحظ بشقيق من دمي، إلا إنني قد وجدت شقيقًا مدى الحياة في عبد الله. إذ تآزرنا معًا لتأسيس شركة تتميّز بالمساءلة واحترام عملائها وموظفيها وغيرهم من الأطراف ذات العلاقة."
كذلك قام كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة دي رايكه ونائب رئيس مجلس إدارة المجدوعي دي رايكه السيد كيس دي رايكه، والرئيس التنفيذي للشركات المشتركة في المجدوعي للوجستيات المهندس بهيج البيقاوي بإلقاء كلمتين سلطتا الضوء على الإنجازات العديدة لشركة المجدوعي دي رايكه وخططها المستقبليّة. وعلاوة على ذلك، أعرب المدير العام للمجدوعي دي رايكه السيد رودي سادي عن عظيم امتنانه لفرصة قيادة مثل هذه الشركة المرموقة على مدار الخمس سنوات الماضية.

هذا وتوفر المجدوعي دي رايكه حلولًا مخصصة لسلسلة إمداد قطاع البتروكيماويات في منطقة الشرق الأوسط. ويجمع هذا الكيان المشترك بين الخبرات الواسعة لمجموعة المجدوعي في المملكة العربيّة السعوديّة ومجموعة دي رايكه في هولندا، حيث تقدم لعملائها مجموعة متكاملة من الخدمات الآمنة فائقة الجودة التي يُعتمد عليها.

وتتمتع هذه الشركة الحائزة على جوائز مرموقة بكوادر عمل عالية المهارات ونُظم متطورة لتقنية المعلومات وبنية تحتيّة حديثة، كما تلتزم بأعلى المعايير العالميّة. وسعيًا للحفاظ على مستوى جودة خدمات المجدوعي دي رايكه، تحرص الشركة على تطبيق منظومة صارمة من سياسات وإجراءات البيئة والصحة والسلامة والأمن والجودة.
Back to Almajdouie News Room