وفد من ماكس لوجستيكس وسينوترانس يزور المقر الرئيسي لشركة المجدوعي

استقبلت شركة المجدوعي للوجستيات مؤخرًا وفدًا من ماكس لوجستيكس وسينوترانس في مقرها الرئيسي في الدمام. وشهدت هذه الزيارة حرص هذه المؤسسات الرائدة على تعزيز العلاقات التعاونيّة والشراكة الناجحة بينها واستكشاف مزيد من الفرص الجديدة والمثمرة في العام 2023.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للوجستيات السيد محمد علي المجدوعي: "لقد كان من دواعي سرورنا البالغ أن نستهل العام الجديد بالترحيب بفريق ماكس لوجستيكس وسينوترانس مجددًا في مقرنا بعد ما يقرب من ثلاثة أعوام. إذ تعد مثل هذه اللقاءات مهمة للغاية لتوطيد أواصر الشراكة بين مؤسستينا وتحسين سبل عملنا معًا. ولا شك أن شركاتنا المشتركة، ماكس لوجستيكس وسينوترانس المجدوعي الشرق الأوسط، تساهم في توسيع نطاق خبراتنا وتعزيز مواطن القوة لدينا، وهو ما يضمن لعملائنا تحقيق أقصى استفادة من تعاونهم معنا. ومن هنا أتطلع أنا وجميع منتسبي المجدوعي للوجستيات إلى العمل عن كثب مع سينوترانس في العام 2023 وما بعده."



وقال مدير الشؤون التجاريّة في المجدوعي للوجستيات السيد مختار حسنين: "نشهد اليوم بداية حقبة جديدة من التعاون التجاري المثمر بين المجدوعي للوجستيات وماكس لوجستيكس / سينوترانس وغيرها من شركاتنا المشتركة في المنطقة. ونحن نتطلع إلى تحقيق مزيد من النمو والنجاح في العام 2023 ومواصلة الارتقاء بمستويات رضا العملاء."​​​​​​​



​​​​​​​ومن جانبه قال المدير العام لشركة ماكس لوجستيكس السيد هو سونغ: "لقد كان اجتماعنا مثمرًا للغاية، كما سعدت برؤية العديد من التغييرات الإيجابيّة التي نفذتها شركة المجدوعي للوجستيات منذ زيارتنا الأخيرة. ويحدوني التفاؤل أن 2023 سيكون عامًا حافلًا بالنجاحات والإنجازات لمؤسستينا إذ نواصل استكشاف فرص وأعمال جديدة معًا."
Back to Almajdouie News Room